* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> بالفيديو.. أحمد الشناوي يطالب بإنهاء أزمة الأهلي والمصري – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارفيديوهات

بالفيديو.. أحمد الشناوي يطالب بإنهاء أزمة الأهلي والمصري

بالفيديو.. أحمد الشناوي يطالب بإنهاء أزمة الأهلي والمصري

أكد أحمد الشناوي حارس الزمالك ان المنافسة على لقب الدوري مازالت مستمرة رغم فارق النقاط الـ5 مع الغريم التقليدي الأهلي.

وقال الشناوي خلال حواره ببرنامج ” الملاعب اليوم” : ” الدوري في الملعب ، لازال هناك 5 مباريات امام الأهلي ، كما انه مازالت هناك بطولتين هما كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وعن سبب تراجع مستوي فريق الزمالك عن الموسم الماضي الذي توج خلاله بلقبي الدوري والكأس – قال الشناوي : ” في الموسم الماضي كان جميع لاعبي الزمالك لديهم إصرار كبير على الظفر بلقب الدوري ثم الكأس بالاضافة لتواجد مدرب كبير بقيمة البرتغالي فيريرا ، اري ان ازمة تغيير المدربين كان لها عامل سلبي كبير في انخفاض مستوي الفريق بالموسم الحالي ، فجميع المدربين الذين جاءوا للفريق في الفترة الماضية لم يمر على فترة قيادتهم سوي ايام معدودة وهذا امر له عامل سلبي على اللاعبين “.

وفي ضوء اخر – اعرب أحمد الشناوي عن امنيته في إنهاء حالة التعصب بين جمهوري الأهلي والمصري بعد أزمة المباراة التي سقط بها عدد كبير من المشجعين ، مشيرا بأهمية القيام بمبادرة صلح بين الجمهورين وإقامة مباراة ودية بين الفريقين في اقرب وقت من اجل عودة فريق المصري لخوض المباريات في القاهرة وخوض الأهلي المباريات في بورسعيد مرة أخري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق