* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> بالفيديو.. تعليق هيكتور كوبر على مواجهة غانا في المونديال – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقيامنتخب مصر لكرة القدم

بالفيديو.. تعليق هيكتور كوبر على مواجهة غانا في المونديال

علق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على وقع الفراعنة في مجموعة قوية مع غانا والكونغو برازافيل وأوغندا في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

أوضح كوبر في تصريحات صحفية اليوم، الجمعة، بأنه يحترم أي منتخب ويرى من وجهة نظره أن القرعة متوازنة للغاية والفريق الذي يسعى لبلوغ نهائيات كأس العالم يجب أن يتوقع مواجهة أي خصم مهما كانت قوته.

أضاف المدرب الأرجنتيني بأنه سيستعد لكل المنتخبات بنفس القوة التي سيستعد من خلالها لمواجهة الفريق الغاني مشيرا إلى أن الفراعنة لا ينظرون إلا سوى لبطولة روسيا وبالتالي لا يشغل باله بالخصم الذي يواجهه وسيعمل على الفوز على جميع المنتخبات والتأهل.

وبالنسبة للخسارة السابقة أمام غانا بستة أهداف في التصفيات الأخيرة قال هيكتور كوبر إن الأمور تغيرت والمنتخب المصري قادر على تقديم نفسه بشكل أفضل في المرحلة المقبلة والوصول لبطولة روسيا.

مقابلة مع كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بالتصفيات الإفريقية كأس العالم روسيا

https://www.youtube.com/watch?v=6tuveTN_jk4

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق