آخر الأخبارالدوري المصري

بث مباشر HD: مباراة الاهلي ومصر المقاصة | الدوري المصري

يواجه فريق الأهلي مساء اليوم الأحد نظيره فريق مصر المقاصة , وذلك ضمن مباريات الجولة الثالة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( الجيش بالسويس ) .

ويحتل فريق فريق الأهلي صدارة الترتيب العام برصيد 32 نقطة , في حين يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثاني برصيد 28 نقطة ولديه لقاء مؤجل.

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي أن فريق مصر المقاصة الذي يواجهه اليوم الأحد منافس قوي ومنظم، وهو ما يتضح من خلال نتائجه التي حققها خلال الأسابيع الماضية.

وأوضح البدري أن المقاصة يمتلك جهازًا فنيًا ولاعبين على مستوى متميز للغاية؛ لكن هدف الأهلي المستمر هو الفوز في كل المباريات بغض النظر عن اسم المنافس وموقعه في جدول مسابقة الدوري.

وألمح البدري الى أن الفريق يواجه ضغطًا شديدًا بخوض مباراة كل 72 ساعة، وهو ما يجعل الجهاز الفني يعمل بشكل متواصل على تجهيز الجميع من النواحي الفنية والبدنية مع القيام بعملية تدوير اللاعبين بطريقة مدروسة للحفاظ على مستوى الجميع بالشكل الذي لا يؤثر على أداء الفريق متمنيًا أن يواصل الأهلي الانتصارات، وأن يتحسن الأداء بشكل أكبر خلال الفترة القادمة.

بث مباشر HD: مباراة الاهلي ومصر المقاصة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق