آخر الأخبارالدوري المصري

بث مباشر | مباراة الاهلي والزمالك | الدوري المصري 2016-12-29

تنطلق الخميس مباراة الزمالك ثالث الترتيب، الاهلي المتصدر، في الكلاسيكو الـ113 بين الغريمين التقليديين في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم، .

ويقام اللقاء المرتقب على ملعب بتروسبورت في القاهرة، بعد اخذ ورد خلال الاسابيع الماضية حول المباراة لاسباب عدة، منها رغبة مدرب المنتخب المصري الارجنتيني هيكتور كوبر بارجائها، خوفا من الاصابات وحصول توتر بين اللاعبين يسبق معسكر المنتخب استعدادا لكأس امم افريقيا التي تنطلق في الغابون في 14 يناير، وتشارك فيها مصر للمرة الاولى بعد غياب عن البطولات الثلاثة الماضية.

ويتصدر الاهلي ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة من 16 مباراة، في حين يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 34 نقطة من 14 مباراة فقط. ويمكن لفوز الزمالك ان يتيح له الاقتراب من الصدارة، وتخطي الاهلي في حال فاز في مبارتيه المؤجلتين مع مصر المقاصة (ثاني الترتيب (37 نقطة من 15 مباراة) وطلائع الجيش السادس.

وشدد مدرب الاهلي حسام البدري على الاستعداد للمباراة وعدم التأثر بالجدل حولها، مؤكدا اهمية الفوز بها “في مشوار الإحتفاظ باللقب”.

واعتبر مدرب الزمالك محمد حلمي المباراة “فرصة حقيقية لافقاد المنافس توازنه والحصول على 3 نقاط هامة للغاية”، الا انه قلل من اهميتها على صعيد حسم هوية بطل الموسم “لأن مشوار الدوري لا يزال طويلا (…) ومن الممكن ان يحدث الكثير”.

بث مباشر | مباراة الاهلي والزمالك

https://youtu.be/Rbv25VW5uP4

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق