* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> كوبر يدعو لدعم الاعلام والشعب للمنتخب – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارمنتخب مصر لكرة القدم

كوبر يدعو لدعم الاعلام والشعب للمنتخب

اعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إنه منذ قدومه إلى مصر يشعر أنه أمام اختبار وترقب دائم للنجاح
أو الفشل.

وقال كوبر – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الجبلاية اليوم – لتوضيح آخر الاستعدادات لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة الأمم بالجابون, إن الجميع سيسعى لاقتناص لقب إفريقيا, مشيرا إلى أن العمل يتم بشفافية.

وأوضح أن جهاز المنتخب يحاول تحقيق العدالة لكنه من الصعب إرضاء جميع الأطراف على حد وصفه, مشددا على احتياج المنتخب لدعم الإعلام في تلك الفترة.

وأضاف كوبر أن منتخب مصر حاليا فوق الجميع, خاصة في تلك الفترة, مشيرا إلى أنه لا ينبغي لأي شخص التفكير على أنه أعلى من المنتخب, مؤكدا أن مصر هي الأهم حاليا للجميع.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني, إلى أنه لا يتم الاعتماد على محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي خلال مباريات المنتخب فقط, مؤكدا أنه يتم استغلال إمكانيات صلاح التي يتميز بها, لكن هذا لا يهمش دور باقي اللاعبين الكبار في المنتخب.

وقال كوبر:صلاح يتمتع بسرعات عالية لكنه لن يستطع أن يقوم بالضغط وقطع الكرة.

وشبه كوبر موقف صلاح مع المنتخب باللاعب ميسي مع برشلونة الإسباني قائلا “برشلونة طبيعي يستغل ميسي في كل هجمة لكن مع ميسي يوجد آخرون يدافعون ويقطعون الكرات وينفذون أمورا فنية أخرى لا يعلمها الجمهور”.

وأكد كوبر,أنه لن يستطيع قيادة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم بمفرده, مشيرا إلى الاحتياج لبناء متكامل بجانبه لتحقيق حلم التأهل للمونديال, مشيرا إلي أن المنتخب بحاجة ماسة للمساندة من جانب الشعب المصري في تلك الفترة.

https://www.youtube.com/watch?v=fCMBbGtI4os

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق