آخر الأخبارالدوري المصري

الأهلي يستعد لإنهاء أزمة “الهارب” جون أنطوي

يستعد النادي الأهلي المصري لإسدال الستار على أزمة هروب مهاجمه الغاني جون أنطوي، وذلك بعدما قام مسؤولو النادي بإرسال تأشيرة دخول للاعب حتى يتسنى له العودة إلى القاهرة خلال الفترة القادمة، لحسم مستقبله سواء بالاستمرار في الفريق أو عرضه للبيع أو الإعارة في فترة انتقالات يناير الجارية.

وأسهم في اقتراب الطرفين من إيجاد حل ودي للأزمة حاجة كل منهما للآخر، حيث يملك الأهلي بطاقة أنطوي الدولية، التي بدونها لا يستطيع الانتقال إلى أي نادٍ خارج مصر إلا بموافقة الأهلي، وفي المقابل يدرك الأهلي أن إعارة أنطوي داخلياً أو خارجياً ستضمن إخلاء مكان في قائمة الأهلي، وفقاً للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، وهو ما سيساعد الأهلي على ضم لاعب بديل لأنطوي الذي فشل في تقديم أوراق اعتماده، فضلاً عن أن رحيل اللاعب بطريقة سليمة سيعفي النادي من سداد باقي مستحقاته المالية، التي تصل لنحو 30 مليون جنيه.

في هذا الصدد، أكد أحمد يحيى مدير أعمال أنطوي، أن اللاعب الغاني لم يهرب، مؤكداً أنه سوف يعود للأهلي قريبا، معربا عن غضبه الشديد من الشائعات التي تناولها الإعلام في الفترة الماضية بخصوص موكله.

واختتم يحيى تصريحاته بتأكيد أن فريق مصر المقاصة الأقرب للحصول على خدمات أنطوي، مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك عروضا من أندية في الدوري السعودي.
تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي كان قد وقع غرامة قدرها 50 ألف دولار على أنطوي، بداعي سفره خارج مصر بدون الحصول على إذن من النادي.;

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق