* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> مصر تفوز على أوغندا بهدف عبد الله السعيد القاتل – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقياكأس أمم إفريقيا

مصر تفوز على أوغندا بهدف عبد الله السعيد القاتل

حقق منتخب مصر فوزًا متعثرًا على حساب أوغندا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالجابون.

سيطر الفراعنة على مجريات الشوط الأول بالطول والعرض، وشكلوا خطورة كبري على مرمي دفاعات وحارس مرمي أوغندا، فيما اعتمد منتخب أوغندا على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت بعد الخطورة على شباك عصام الحضري.

وجاءت مصدر خطورة مصر عبر الثلاثي المتمثل في محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي، بالإضافة إلى مروان محسن ومحمد عبد الشافي وأحمد فتحي.

وفشل لاعبو الفراعنة في استغلال الفرص التي اتيحت لهم خلال النصف الأول من المواجهة، حيث افتقدوا إلى الدقة والتركيز في اللمسة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، أجري الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، ثلاثة تغييرات لمحاولة تسجيل هدف التقدم، حيث أدخل عمرو وردة وكهربا وعبد الله السعيد، بدلًا من تريزيجيه ورمضان صبحي وطارق حامد.

وعلى نفس وتيرة الشوط الأول، سيطر الفراعنة على الشوط الثاني لكن تكرر نفس المشهد حيث تسرع اللاعبين في انهاء الفرص الخطيرة التي أتيحت لهم أمام مرمي أوغندا بشكل غريب.

وضغط المنتخب بشدة في الدقائق الخمس الأخيرة، من أجل احراز الهجف، وهو ما تحقق في الدقيقة 88 من عمر اللقاء، عندما مرر كهربا الكرة إلى محمد صلاح، الذي استلمها ببراعة ومررها بدوره إلى عبد الله السعيد الذي سددها صاروخية لتسكن الشباك الأوغندية.

https://www.youtube.com/watch?v=genzkHInecQ

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف غانا المتصدرة، فيما توقف رصيد أوغندا عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.
الهدف بعد قليل

حصل عبد الله السعيد لاعب الأهلي والمنتخب الأول علي لقب أفضل لاعب في مباراة أوغندا والتي حسمها الفراعنة بهدف للاشئ في الثواني الاخيرة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق