الجزائر تبحث عن معجزة أمام السنغال | كأس أمم إفريقيا

ضمنت السنغال تأهلها عن المجموعة، اذ تتصدرها برصيد ست نقاط بعد فوزها في مباراتيها الاوليين (على تونس وزيمبابوي بنتيجة واحدة 2-صفر). اما تونس، فتحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط (خسارة امام السنغال وفوز على الجزائر 2-1).

وتتساوى الجزائر وزيمبابوي برصيد نقطة واحدة في المركز الثالث، وتتقدم الجزائر بفارق هدف واحد فقط، علما ان مباراة المنتخبين في الجولة الاولى من هذه المجموعة، انتهت بالتعادل 2-2.

وتبدو تونس في مباراتها مع زيمبابوي، في الموقع الأفضل، اذ تحتاج الى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل الى ربع النهائي. في المقابل، تبدو المهمة شديدة الصعوبة بالنسبة الى الجزائر، اذ ان تأهلها مرهون بخسارة تونس، وفوزها على السنغال بفارق أهداف اكبر من ذلك الذي يسجل في المباراة الاخرى غدا.

وأشار مدرب “أسود التيرانغا” أن ه سيقوم بإحداث بعض التغييرات في التشكيلة التي ستدخل المباراة، مؤكدا في ذات الوقت أن يعرف “الخضر” بشكل جيد، مضيفا أن الجزائر هي بمثابة الشبح الحقيقي الذي سحاول الإطاحة به، حيث صرح: “نملك منتخبا تنافسيا وأقوم بتدوير التشكيلة في مباراة الغد، أعرف المنتخب الجزائري بشكل جيد هو منتخب جريح وسيحاول فعل المستحيل لتحقيق الفوز ورد الاعتبار لنفسه أمامنا”، وأضاف: “المنتخب الجزائري هو شبحنا الأسود وهدفنا هو الإطاحة به”.

https://www.youtube.com/watch?v=w8xUin4VjuQ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!