مشاجرة بين منتخبى مصر وغانا فى ملعب التدريب

وقعت مشاجرة بين لاعبى المنتخب الوطنى وإيهاب لهيطة مدير الفريق مع لاعبى غانا، عقب مران منتخب النجوم السوداء وقبل مران الفراعنة على ملعب التدريب، بعدما توجه المنتخب الوطنى إلى ملعب التدريب لخوض المران الأخير مبكرا، استعدادا لمباراة الغد بين المنتخبين فى ختام مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بالجابون.

المنتخب الوطنى وصل إلى ملعب التدريب فى موعد مبكر عن المحدد له، ليعبر الإسرائيلى جرانت المدير الفنى لمنتخب غانا غضبه ويرفض نزول منتخب مصر إلى أرض الملعب، حتى لا يتابع الفراعنة مران منتخب غانا.

وعلى إثر غضب جرانت، ظل لاعبو المنتخب فى الأتوبيس الخاص بهم، وقام عمال غرف الملابس بإعادة الكرات والمهمات إلى الأتوبيس، خوفا من توقيع عقوبات من اللجنة المنظمة والاتحاد الأفريقى بسبب الوصول للملعب أثناء مران الفريق المنافس.

لاعبو غانا عقب المران تجمعوا فى وسط الملعب وقاموا بالرقص فى محاولات لاستفزاز لاعبى الفراعنة وتأخير المران المصرى، وتحدث إيهاب لهيطة مدير المنتخب مع أعضاء اللجنة المنظمة لإخراج لاعبى غانا من الملعب، إلا أن لاعبى غانا ظلوا على استفزازهم، ليشتبك لاعبو المنتخبين معا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!