مباشر: مباراة مصر وغانا | كأس الأمم الأفريقية | 25-01-2017

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الغاني في تمام التاسعة من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف “النجوم السوداء” الذين يتصدرون المجموعة برصيد 6 نقاط.

وتتصدر غانا المجموعة الرابعة بست نقاط من انتصارين متتاليين بنتيجة 1-0 على كل من أوغندا ومالي، بينما تملك مصر أربع نقاط، وتتقدم بثلاث نقاط على مالي، فيما تأكد خروج أوغندا بعد هزيمتين.

وستحتاج مالي للفوز على أوغندا وانتظار تعثر مصر، وحينها قد يحسم فارق الأهداف بطاقة التأهل أو ربما تحسم القرعة الموقف إذا خسرت مصر 0-1، وفازت مالي بالنتيجة ذاتها.

وقال الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب مصر في مؤتمر صحفي “تواجه جميع المنتخبات صعوبة في البطولة وأسعى لتحسين أداء المنتخب من مباراة إلى أخرى حتى نحقق البطولة وإسعاد جماهير مصر”.

ولن يتمكن كوبر من اللعب بنفس التشكيلة التي فازت على أوغندا بهدف في اللحظات الأخيرة، بعدما أصيب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر.

وربما يدفع كوبر بالشاب كريم حافظ بديلا لعبد الشافي، وربما يفكر في نقل أحمد فتحي صاحب المجهود الوافر من الجانب الأيمن إلى الأيسر، على أن يدفع بعمر جابر أو أحمد المحمدي كظهير أيمن.

كما أن كوبر سيقرر على الأرجح إعادة عبد الله السعيد، صاحب هدف مصر الوحيد في البطولة، بعد المشاركة كبديل أمام أوغندا، إلى التشكيلة الأساسية وربما يكون ذلك على حساب رمضان صبحي.

مباشر: مباراة مصر وغانا | كأس الأمم الأفريقية

https://youtu.be/cRQM0EqsAzY


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!