* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> موقف المصابين من نهائي بطولة الأمم الإفريقية | فيديو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقياكأس أمم إفريقيامنتخب مصر لكرة القدم

موقف المصابين من نهائي بطولة الأمم الإفريقية | فيديو

كشف حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في الجابون عن موقف المصابين في صفوف المنتخب الوطني من المشاركة في نهائي بطولة الأمم الإفريقية أمام الكاميرو يوم 5 فبراير الجاري.

وقال “الهواري” في تصريحات لفضائية “الاهلي”: “منزعج من الإصابات الكثيرة في صفوف المنتخب الوطني ولكن هنعمل إيه؟ دي مسألة نصيب”.

وأضاف: “منتخب مصر أكثر منتخبات البطولة إرهاقًا بسبب خوض مبارياتنا علي ملعب سيئ جدًا أرضيته رملية مما يتطلب مجهود مضاعف من لاعبي منتخبنا خلال المباريات بعكس باق المنتخبات في المجموعات الاخري”.

وتابع: “أحمد حجازي كان يعاني من شد خفيف خلال لقاء بوركينا فاسو وكان سيتم تبديله بدل عمر جابر ولكنه وجد زميله أحمد المحمدي أكثر إجهادًا ويعاني بشدة فقرر الاستمرار في الملعب وتم خروج “المحمدي” بدلًا منه”.

وواصل: ” محمد النني قد يلحق بالمباراة النهائية وموقف عبد الشافي من اللقاء يتحدد غدًا”.

وأردف: ” أحمد المحمدي يشتكي من إجهاد بسيط وأحمد فتحي يعاني من كدمة بسيطة في كتفه وقادران علي المشاركة في النهائي الإفريقي بشكل طبيعي ، وأحمد كوكا أبلغني اليوم بشعوره بتحسن كبير وننتظر مشاركته في التدريبات”.

وأضاف: “لم أستطيع استكمال مشاهدة مباراة مصر وبوركينا فاسو ، ولم اشاهد ركلات الترجيح بسبب التوتر والقلق ، ولاعبو المنتخب المصري لديهم رغبة وعزيمة كبيرة للتتويج بكأس الأمم الإفريقية واسعاد المصريين”.

وواصل: “تأهل الكاميرون للنهائي الإفريقي في مصلحة مصر لأنها من ناحية ستوقف الزحف الغاني نحو الرقم القياسي للمنتخب المصري في عدد مرات التتويج باللقب القاري ، كما أنني أري أنه من الصعب التغلب علي غانا مجددًا بعد هزيمتها مرتين متتاليتين في شهرين فقط”.

وأتم: ” اسعار الرحلات إلي الجابون مبالغ فيها وأتمني مصر للطيران تعمل تخفيض علي اسعار هذه الرحلات ، أو من الممكن أو أن يتبرع القادرين علي السفر بثمن تذاكر رحلة الجابون للاعمال الخيرية رغم رغبتنا في تواجدهما معنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق