آخر الأخبارأفريقيافيديوهاتمنتخب مصر لكرة القدم

لقاء مع المنتخب المصرى عقب انتهاء بطولة الأمم الأفريقية | فيديو

أكد عبد الله السعيد، نجم منتخب مصر، أنه كان يتمنى تحقيق البطولة وإسعاد الشعب المصرى والعودة باللقب، مضيفا: “لكن هذه هى كرة القدم مكسب وخسارة”.

وقال “السعيد”، فى حواره مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج “هنا العاصمة”، إن منتخب بوركينا فاسو كان أقوى وأصعب الفرق الجماعية التى واجهها المنتخب.

وتابع لاعب الأهلى ومنتخب مصر: “بنتدرب على الكرات الثابتة سواء الفاول أو الركنيات، لكن الطريقة بتختلف على حسب الفريق اللى أمامنا، ونحن نؤدى فى الملعب المطلوب منا وفقا لوجهة نظر المدرب، ولا يصح أن يدخل اللاعب الملعب بوجهة نظر شخصية”.

وقال “كهربا” في تصريحات لفضائية “سي بي سي”: ” في بطولة كأس الأمم الإفريقية وعقب تتويج المنتخب باللقب القاري نزلت للشارع للإحتفال مع الجمهور والأصدقاء ولكن تمت سرقة هاتفي المحمول”.

وأضاف: ” اختي بعثت لي رسالة قبل النهائي الإفريقي الأخير تذكرني بهذا الموقف وقالت لي الآن أنت مع المنتخب وتحضر نهائي البطولة لاعبًا ضمن الفريق حتي تمنحني دافعًا قب اللقاء وطالبتني بأن أحكي تلك القصة لزملائي بالمنتخب”.

وتابع: ” ظروف المعيشة كانت سيئة في “بورت جنتيل” بالجابون ولكننا جعلنا كل شيئًا حولنا جميلًا بسبب الروح الطيبة التي كانت تسود بين جميع لاعبو المنتخب”.

وواصل: ” اجتمعنا عقب نهائي الأمم الإفريقية وشكرنا بعضنا البعض علي اللحظات الطيبة التي قضيناها معًا وعلي العلاقة الجيدة التي توطدت بيننا والتقارب الشديد والذي كان أحد أسباب تأهلنا للنهائي ولذلك بكي الجميع بعد اللقاء”.

وأتم: ” نجحنا في اكتساب ثقة وحب الجميع حتي أنني أول مرة اشاهد الجمهور يشجع المنتخب واحنا خسرانين”.

اللقاء كامل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق