آخر الأخبارالدوري المصري

شاهد: تعليق عصام الحضري عقب إعلان ماجد سامي بيعه

علق عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة ومنتخب مصر، على قرار إيقافه من التدريبات والمباريات عقب مشادته مع خالد وليد الحارس الثالث للفريق.

وقال الحضري :” استقريت على السفر لدبى عقب مباراة وادى دجلة والأهلي غدا وسأعود يوم 5 مارس المقبل، بسبب توقف الدوري على أن أعود للمشاركة فى التدريبات مرة أخرى عقب الاجازة، ولم يتم إبلاغي بالإيقاف”.

أضاف الحضري :” أنا لاعب محترف ولا أفكر في الرحيل عن الفريق، لأني مرتبط بعقد مع إدارة النادي، طوال تاريخي لم أتعد على أي لاعب أو زميل سواء في المنتخبات أو الفرق التي أشارك بها داخل وخارج مصر، وكل ما يقال على التعدي بالضرب على خالد وليد كلام عار تماما من الصحة”.

وكان ماجد سامي قد عرض عصام الحضري للبيع، بعد مشاجرته بالأيدي مع خالد وليد الحارس الثالث للفريق الدجلاوي ، خلال مران الفريق مساء أمس، استعدادًا لمواجهة الأهلي اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري.

https://www.youtube.com/watch?v=9rOp67eNC1Y

وكتب “سامي” عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” متاح للإنتقال إلي الدوري الأمريكي أو دوري الدول الاسكندنافية، الحارس المخضرم عصام الحضري، “44 عامًا” ، وقادر علي اللعب لمدة عامين علي اعلي مستوي”.

وأضاف ماجد سامي : “توضيح:- لا أقصد الإساءة لعصام فهو صديقي حتى النهاية و لكني أحاول مساعدته على الإستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث!”.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي وادي دجلة كانت قد وقعت عقوبة مالية علي عصام الحضري بلغت 300 ألف جنيه وإحالته للتحقيق، بينما غرمت زميله خالد وليد 50 ألف جنيه بعد مشاجرتهما بمران الفريق.
المزيد عن: وادي دجلة ماجد سامي كورة كرة عصام الحضري

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق