* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> قصة نجاح رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادي ستوك سيتي | فيديو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبار

قصة نجاح رمضان صبحي نجم منتخب مصر ونادي ستوك سيتي | فيديو

أكد رمضان صبحي، نجم نادي ستوك سيتي الإنجليزي والنادي الأهلي السابق، أنه خاض اختبارات الانضمام لنادي الزمالك، قبل انضمامه للنادي الأهلي.

وفي تقرير أعدته قناة «أون سبورت» عن «صبحي»، الجمعة، قال «صبحي»: «عندما كنت صغيرًا، ذهبت لخوض اختبارات الانضمام لنادي الزمالك، رغم انتمائي للنادي الأهلي»، وتابع: «في أول تمرين لنا، لم يكن هناك من ينظر لنا من المدربين، كما تم إيقاف أول مباراة لنا بعد 4 دقائق فقط من بداية التمرين».

وأردف: «اختار وقتها المدرب المسؤول عدد من اللاعبين، وعندما سألته عن مستواي، أخبرني بأنني لا أجيد لعب كرة القدم في الأساس، ما أحزنني كثيرًا».

جدير بالذكر أن «صبحي»، 20 عامًا، انتقل بعدها للنادي الأهلي، حيث تدرج في فرق الناشئين حتى وصل للفريق الأول، الذي شارك معه في 74 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 15 أخرى لزملائه، ليساهم في فوز النادي الأحمر بلقبين للدوري الممتاز ولقب كأس الكونفدرالية.

انتقل «صبحي» عقب ذلك إلى ستوك سيتي، في الصيف الماضي، ليشارك مع الفريق في 13 مباراة بجميع المسابقات، تمكن خلالها من صنع هدفين، دون أن يتمكن من إحراز هدفه الأول في رحلته الاحترافية حتى الآن.

https://youtu.be/76vW5i0vWYQ

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق