آخر الأخبارأفريقيادوري أبطال أفريقيا

بث مباشر: مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس | دوري أبطال أفريقيا

يحل فريق الأهلي ضيفا على بيدفيست الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، على ملعب مبومبايي، ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي اللقاء بأفضلية كبيرة بعد انتهاء لقاء الذهاب بهدف دون رد، أحرز أحمد حجازي في الشوط الثاني من زمن اللقاء الذي جمعهما على استاد السلام.

ويعول حسام البدري المدير الفني للأهلي على خبرة لاعبيه في لقاء اليوم من أجل حسم التأهل للدور الـ16 من البطولة، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى التعادل السلبي أوالإيجابي بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور الثاني.

ويعاني النادي الأهلي في لقاء اليوم من الإصابة أكثر من لاعب وهم “حسام غالي وجونيور أجايي وكريم نيدفيد”، إلى جانب تواجد الثنائي أحمد حمودي ومؤمن زكريا في الحسابات الفنية للفريق رغم معاناتهما مؤخرا من الإصابة في العضلة الخلفية والعضلة الضامة.

وعلى الجانب الأخر، يسعى الفريق الجنوب إفريقي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مباغتة شباك الأهلي، واستغلال الدعم الجماهير في تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل للدور الثاني على حساب المارد الأحمر.

[button color=”blue” size=”big” link=”https://www.facebook.com/nilesportslive/” target=”blank” ]Like our page on FACEBOOK[/button]

بث مباشر: مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس | الساعة الثالثة والنصف عصرا

https://youtu.be/bSAH_sJ8v-c

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق