آخر الأخبارالدوري المصري

الزمالك يطالب السيسي بالتدخل بعد اعتداء أولتراس أهلاوي على بعثة الفريق

أصدر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بيانا ناريا، بعد اعتداء عدد من جماهير “ألتراس أهلاوي” على على بعثة الفريق الأبيض في أديس أبابا.

وجاء البيان كالتالي:-

يعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رفضه القاطع للأحداث المؤسفة التي وقعت من مجموعة البلطجية الذين سافروا مع النادي الأهلي لجنوب أفريقيا، خلال العودة إلى القاهرة.

“إلى السيد رئيس الجمهورية، والسيد وزير الداخلية والخارجية، والسيد النائب العام، هناك 30 فرد من البلطجيه سافروا مع لجنوب أفريقيا، وهتفوا هتافات معادية ضد الدولة، بل وأثناء العودة إلى القاهرة على الطائرة قاموا بسب الجيش ورئيس الجمهورية”.

“واصلت تلك المجموعة البلطجية تطاولها، وقامت بسب نادي الزمالك ورئيسه، وتم الاعتداء على لاعبي نادي الزمالك، وتعرض لاعبنا محمود عبد الرحيم لبعض الخدوش جراء الاعتداء من هؤلاء البلطجية”.

“الأهلي لا يتحرك لمنع تلك المجموعة من السفر إلى الخارج، عكس الزمالك الذي يمنع سفر هؤلاء البلطجية معه في المباريات الإفريقية”.

“لابد أن يكون هناك حساب ولا يتم تركهم دون عقاب، من أمن العقاب أساء الأدب، ما حدث منهم فضيحة سياسية ليست رياضية فقط”.

“من يعيد سُمعة مصر؟ لقد تم القبض على 25 أفراد من هؤلاء البلطجية في أثيوبيا، الأمن هناك لم يتركهم، ولم يتخاذل”.

“نطالب رئيس الجمهورية بعودة حقنا، ليس كنادي الزمالك، نادي الزمالك يستطيع الحصول على حقه، ولاعبينا رجالاً، لكننا نريد حق أسم بلادنا العظيمة مصر”.

“نطالب بتطهير البلاد من هؤلاء البلطجية، كانوا سبباً في وقوع مذبحة بورسعيد، ثم مذبحة الدفاع الجوي”.

كان مطار أديس أبابا قد شهد خناقة بين بعثة الزمالك وألتراس أهلاوي في ترانزيت العودة من نيجيريا بعد أداء مباراة رينجرز في دوري أبطال إفريقيا.

وتسببت خناقة ألتراس الأهلي، مع بعثة فريق الزمالك في تأخر الوصول إلى القاهرة لمدة 3 ساعات بسبب الهتاف ضد لاعبي القلعة البيضاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق