* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> كوبر يوضح أسباب استبعاد حسام غالي وباسم مرسي | فيديو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارفيديوهاتمنتخب مصر لكرة القدم

كوبر يوضح أسباب استبعاد حسام غالي وباسم مرسي | فيديو

رفع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، راية التحدي أمام الجماهير وبعض الإعلاميين الذين يطالبونه بتغيير الطريقة الدفاعية التي يعتمد عليها، مبديا استعداده للرحيل.

وقال كوبر، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الخميس، بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، إنه اعتاد على تطبيق هذه الطريقة مع الفرق التي تولي تدريبها، مضيفا “إذا كانت هذه الطريقة لا تعجب الجماهير فليبحثوا عن مدرب آخر”.

وشدد كوبر على أن هذه الطريقة تناسب المنتخب المصري في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه يرحب بالنقد البناء، ويرفض التجريح سواء من الجماهير أو من أي عنصر من عناصر اللعبة.

وأضاف كوبر أن الجمهور يطالبه بالوصول لمونديال روسيا 2018، وهناك مدربين مصنفين ضمن الأفضل في العالم ويعتمدون على طريقة دفاعية، وحتى لو نجحوا يتم انتقادهم، فمن الصعب إرضاء الجميع.

ولفت المدير الفني للمنتخب المصري إلى أن فريقه لم يقدم الكرة النموذجية في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، لكن المؤكد أن جميع اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم خلال البطولة، وكانوا قريبين جدا من انتزاع اللقب.

وقال كوبر إن استقبال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لبعثة الفريق بعد البطولة الإفريقية كان مفاجأة، أسعدته جدًا، مشيرًا إلى أن اجتهاد اللاعبين في البطولة دفع الرئيس والجمهور لاحترامهم.

وعن سبب استبعاد حسام غالي، لاعب الأهلي، من قائمة الفراعنة في المعسكر، قال كوبر إن بعض اللاعبين لا تعجبهم طريقة لعب المنتخب، ومن بينهم غالي، في إشارة من جانبه إلى أن اللاعب لا يلتزم بالتعليمات داخل الملعب.

وأكد كوبر أن استبعاد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، جاء لأسباب فنية بجانب أمور أخرى يعلمها اللاعب جيدا، ووجه كلامه للصحفيين قائلا “بإمكانكم سؤاله عنها”.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني أن عمر جابر، ظهير بازل السويسري، لاعب ممتاز، لكن في ودية المنتخب أمام توجو، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، يرغب في تجربة لاعب جديد في مكانه، فضلا عن أن جابر ليس جاهزا بالشكل المطلوب.

ونفى كوبر ما تردد حول أنه قال إن حسام باولو، مهاجم الزمالك، لاعب محلي، ولا يجيد اللعب على المستوى الدولي، وأوضح أنه إذا اجتهد وأصبح أكثر تركيزا سينضم للمنتخب في المعسكرات المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق