الأهلي يهزم بتروجت بثنائية نظيفة _ فديو

نجح فريق الأهلي في الفوز اليوم على نظيره بتروجت بهدفين مقابل لاشيء في إطار المباراة التي جمعت بينهم باللقاء المؤجل من الجولة الـ23 من الدوري.

ظهرت ملامح الجدية على أداء الأهلي منذ الدقيقة الأولي وسط رغبة واضحة من لاعبي الفريق على حصد الثلاثة نقاط لمواصلة التحليق في الصدارة منفرداً.

سيطر لاعبو الأهلي على الـ45 دقيقة الأولي، وجاءت أول ملامح الخطورة عن طريق رأسية المدافع أحمد حجازي في الدقيقة 18 فوق عارضة الحارس علي فرج.

واصل لاعبو الأهلي استحواذهم على حيازة الكرة، وفي الدقيقة 29 خرج حجازي من ملعب المباراة متأثراً بإصابة عضلية بشد في الخلفية وشارك بديلاً له رامي ربيعة.

ونجح كوليبالي من تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 41 بعد كرة من حسام عاشور وضعته وجهاً لوجه بالحارس علي فرج ليضعها بقدمه اليسري في المرمي الخالي.
وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة الأهلي، وألغي الحكم هدف للأهلي برأسية كوليبالي بداعي التسلل، ثم سجل بعدها وليد سليمان هدف من مجهود فردي في الدقيقة 78 بعد مراوغة حارس بتروجت ووضع الكرة في الشباك.

استمرت النتيجة على حالها حتي نهاية اللقاء بعد أن أطمئن الجهاز الفني للأهلي على النتيجة ليحصد الأهلي ثلاثة نقاط جديدة في مسيرة الدوري.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده للنقطة 58 في صدراة الترتيب، فيما توقف رصيد بتروجت عند النقطة 33.

https://youtu.be/9A6iI6IKwRE

https://youtu.be/3FduPFpu7Gw

Read Previous

بالفيديو طنطا يتعادل مع إنبي في الوقت القاتل

Read Next

كهربا يقود اتحاد جدة في مواجهة النصر اليوم