* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> المقاصة حقق انتصاره الرابع على التوالي بهدفين في المقاولون – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

المقاصة حقق انتصاره الرابع على التوالي بهدفين في المقاولون

واصل مصر المقاصة مطاردة الأهلي (المتصدر) في سباق المنافسة على صدارة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، عقب فوزه السهل 2 / صفر على مضيفه المقاولون العرب في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز النصر للتعدين على مضيفه الداخلية 1 / صفر، ووادي دجلة على ضيفه الشرقية 2 / صفر.

ورفع المقاصة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف الأهلي، الذي يحل ضيفا على الاتحاد السكندري بعد غد الثلاثاء في المرحلة ذاتها، فيما تجمد رصيد المقاولون، الذي تلقى خسارته الرابعة في لقاءاته الستة الأخيرة، عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=6b07TdjyYEk

وأحرز أحمد الشيخ الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 14 هدفا، بفارق أربعة أهداف أمام أقرب ملاحقيه أحمد جمعة مهاجم المصري. وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني للمقاصة في الدقيقة 79 من ركلة جزاء أيضا، ليقضي تماما على آمال المقاولون في إدراك التعادل.

https://www.youtube.com/watch?v=fTA_6zL3mqg

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق