* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> بث مباشر : الداخلية والمقاصة | الاتحاد والجيش | اسوان والشرقية – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

بث مباشر : الداخلية والمقاصة | الاتحاد والجيش | اسوان والشرقية

تبدأ اليوم مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز بثلاث مباريات، حيث يستضيف الداخلية فريق مصر المقاصة في الرابعة إلا ربع، بينما يلعب الاتحاد السكندري في السادسة مساء أمام طلائع الجيش، ويحل الشرقية ضيفا على أسوان في الثامنة والربع مساءً.

على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، يسعى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية إلى تصحيح مسار الفريق والهروب من شبح الهبوط الذي يلاحق الفريق الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج، بعد ان تعرض للهزيمة في المباراة الماضية أمام الشرقية.

ويسعى المدير الفني لتصحيح أخطاء لاعبيه، قبل مباراة مصر المقاصة، صاحب المركز الثاني في الدوري الممتاز.

على ملعب برج العرب، يدخل فريق الاتحاد السكندري، صاحب الأرض، المباراة على حذر بعد تعرضه للتعادل في أمام الإنتاج الحربي الجولة الماضية، خوفا من التعرض لهزيمة أو تعادل أخرى يؤخره خطوات في جدول المسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 35 نقطة في جدول الترتيب العام.

وفي المباراة الأخيرة على استاد أسوان، يستضيف الفريق الأسواني فريق الشرقية بقيادة عماد النحاس الذي قرر أن يتمسك بالأمل ليقرر البقاء مع الفريق، أملا منه في الهروب من الهبوط خاصة وأنه لايزال يتبقى 5 جولات في المسابقة، حيث حقق الفوز في المباراة الأخير على حساب الداخلية بهدفين نظيفين.

https://youtu.be/w4Ny_tab-Ik

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق