آخر الأخبارأفريقيادوري أبطال أفريقيا

مباشر : مباراة الزمالك واتحاد الجزائر | دوري أبطال أفريقيا

يسعى الزمالك لوضع قدما في الدور ربع النهائي لدوري ابطال أفريقيا عندما يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري في العاشرة من مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات (ال16) لدوري أبطال افريقيا .

وستقام المباراة بحضور خمسة الاف مشجع. ويخوض الزمالك المباراة متصدرا مجموعته برصيد 4 نقاط من فوز على كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الأولى ، وتعادل مع أهلي طرابلس الليبي في الثانية.

بينما يحتل اتحاد العاصمة المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط من فوز على أهلي طرابلس في الجولة الأولى ، وخسارة أمام كابس يونايتد في الجولة الثانية . وسيعني فوز الزمالك في مباراة الليلة وصوله إلى النقطة السابعة التي تقربه كثيرا من بلوغ الدور التالي حيث يعد اتحاد العاصمة هو المنافس الأقوى في المجموعة ، قبل أن الزمالك لملاقاة منافسه الجزائري على ملعبه في الجولة المقبلة. كما سينتظر الزمالك ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة بين كابس يونايتد وأهلي طرابلس والتي ستقام عصر اليوم بمدينة هراري وسيكون تعادل الفريقين أو خسارة بطل زيمبابوي هو النتيجة المثلى للزمالك لينفرد بصدارة المجموعة دون منازع .

وأنهى الزمالك استعداداته لمباراة اليوم بخوض المران الأخير مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ، فيما أدى أصحاب الأرض مرانهم الرئيسي على ملعب المباراة وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في نفس توقيت المباراة .

مباشر : مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

02 يونيو 2017 22:00
استاد برج العرب

https://www.youtube.com/watch?v=G2RLB2DvI5Y

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق