hector-interview

المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعدادًا لتونس

يواصل المنتخب الوطني الأول تدريباته في العاشرة مساء اليوم، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادًا للسفر إلى تونس، مساء الجمعة، لمواجهة المنتخب التونسي، ضمن لقاءات المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون عام ٢٠١٩.

يركز الأرجنتيني هيكتور كوبر، خلال مران اليوم، على بعض الجوانب الخططية التي سيطلب من اللاعبين تنفيذها على ضوء متابعته لآخر مباراة ودية خاضها المنتخب التونسي أمام الكاميرون، استعدادًا لمواجهة الفراعنة، التي انتهت بخسارة نسور قرطاج على ملعبهم ووسط جماهيرهم بهدف للا شيء.

اكتملت صفوف المنتخب، أمس الاثنين، بانضمام عمر جابر، المحترف في بازل السويسري، الذي تخلف عن المشاركة في المران الأول لارتباطه بحضور احتفال ناديه بالفوز ببطولتي الدوري والكأس، كما انضم مساء الأحد لاعبو الأهلي بعد انتهاء مباراتهم أمام الوداد المغربي، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين للا شيء.

وأدى لاعبو الأهلي، أمس الإثنين، مرانًا خفيفًا وخضعوا لجلسات استشفائية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، في حين أدى باقي اللاعبين مرانًا قويًا تحت إشراف كوبر تضمن نواخي بدنية و خططية، ووضح خلاله تركيز جميع اللاعبين.

من المنتظر، أن يقيم الجهاز الفني، مساء اليوم، احتفالًا باللاعبين المحترفين الذين حققوا إنجازات مع فرقهم هذا الموسم، حيث حصل عمر جابر على الدورى والكأس فى سويسرا، فيما حصل محمد النني على كأس الاتحاد الإنجليزي، وعمرو وردة على كأس اليونان، ومحمود كهربا الذي حصل على كأس ولي العهد السعودي مع اتحاد جدة.

كما يترقب الجهاز الفني الإعلان الرسمي عن انتقال نجمه محمد صلاح إلى ليفربول ليقيم له احتفالًا ضخمًا.

على الجانب الآخر، اختار نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي، ٢٦ لاعبًا ينضمون لمعسكر النسور الذي ينطلق اليوم، استعدادًا لمواجهة مصر، وضمت القائمة اللاعبين: حراسة المرمى: معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، رامي الجريدي، وأيمن بلعيد، صيام بن يوسف، زياد بوغطاس، رامي البدوي، محمد أمين بن عمر، ماهر بالصغير، فخر الدين بن يوسف، محمد سليم بن عثمان، خليل شمام، غيلان الشعلالي، شمس الدين الذوادي، حمدي الحرباوي، طه ياسين الخنيسي، محمد وائل العربي، كريم العريبي، علي معلول، حمزة المثلوثي، ياسين مرياح، إدريس المحيرصي، يوسف المساكني، نعيم السليتي، فرجاني ساسي وإسماعيل ساسي.

عن NileEgypt

banner
Close