* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> نجم المغرب وليد أزارو في الأهلي الأسبوع المقبل – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

نجم المغرب وليد أزارو في الأهلي الأسبوع المقبل

كشف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أن المفاوضات مع نادي الدفاعي الحسني الجديدي حول التعاقد مع مهاجمه، وليد أزارو، وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية، من أجل ضم اللاعب الموهوب في الصيف المقبل.

وأضاف البدري في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن صفقة اللاعب المغربي قد يتم حسمها عقب مواجهة المنتخب المغربي مع نظيره الكاميروني، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 الأسبوع المقبل.

كما أشار البدري إلى أن هناك جلسة ستجمعه بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادي، لوضع الـلمسات النهائية على الصفقة خلال الفترة المقبلة، وحسم الأمر بشكل نهائي.

وأوضح البدري المدير الفني للأهلي أن علاء ميهوب، مدير لجنة التحليل والإحصاء، قـدم له بعض المباريات الخاصة باللاعب وإحصائياته في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن أهم العوامل التي ميّـزت اللاعب هو أنه واحد من ضمن ثلاثة محليين فقط يلعبون في المنتخب المغربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق