آخر الأخبارالمحترفين المصريين

اليوم حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي

وجه رمضان صبحى، لاعب النادي الأهلي السابق وصانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى والمنتخب الوطنى، الدعوة لنجوم الرياضة والفن على حفل زفافه على حبيبة إكرامى كريمة وحش أفريقيا إكرامى الشحات وشقيقها شريف إكرامى حارس مرمى النادي الأهلى مساء اليوم الاثنين، فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

يذكر أن التعارف بين رمضان وحبيبة لم يكن بشكل ودى بداعى الزمالة بين لاعب الأهلى السابق وشريف إكرامى شقيق العروسة إنما جاء بشكل رسمى تماماً.

وكشف رمضان صبحى، سر علاقته بحبيبة، قائلاً: “أجرت معى حوارًا بتكليف من جامعتها، ومع بعض اللاعبين، وشعرت بشيء تجاهها، ودخلت من الباب على طول، أنا ماليش فى اللف والدوران، ودخلت من الباب بعد الإنترفيو، وكل حاجة مشيت تمام”

وقال والد حبيبة “إكرامي الشحات”، حارس مرمى النادي الأهلي التاريخي، إن ابنته حبيبة عندما أخبرته برغبة رمضان بخطبتها كانت تخبره بالأمر بخجل شديد.

وأضاف إكرامي: «قلت لها هل أنتي موافقة أم لا فصمتت ونظرت له بخجل شديد فأخبرها إذاً سأخبر رمضان برفضك له فقالت له حبيبة بحدة شديدة أنا موافقة عليه وعايزة اتجوزه».

ويقضى اللاعب “رمضان صبحى” إجازة قصيرة بعد إنتهاء الدورى الإنجليزى، على أن يعود قريباً لبدء فترة الإعداد مع فريق ستوك سيتى، وقال نادر شوقى وكيل اللاعب إن الأخير لا يمكنه التدريب مع الأهلى وإلا تتم معاقبته، وأكد شوقى أن صانع ألعاب ستوك فى فترة راحة سلبية، كما أن أندية أوروبا لوائحها لا تسمح لأى لاعب أن يتدرب مع أى نادٍ آخر حتى ولو كان ناديه الأصلى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق