بالفيديو.. بطل زيمبابوي يهزم الزمالك بثلاثة أهداف لهدف

خسر الفريق الكروي بنادي الزمالك أمام مضيفه كابس يونايتد بطل زيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، بـ”هراري” ضمن فعاليات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ كابس بالتهديف عن طريق رونالدو بفومبيدازي في الدقيقة 31، وعادل للزمالك، النيجيري ستانلي، في الدقيقة 44، قبل أن يعيد بريان عباس أميدو التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 75، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبتلك النتيجة تراجع الزمالك للمركز الأخير بالمجموعة برصيد 5 نقاط، بينما رفع كابس يونايتد رصيده إلي 6 نقاط في المركز الثالث، ويتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 8 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس الليبي صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

وأصبح يحتاج الزمالك للفوز في مباراته القادمة أمام أهلي طرابلس الليبي والوصول للنقطة الثامنة، للتأهل إلي الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا مباشرة، بشرط فوز أو تعادل اتحاد العاصمة الجزائري مع كابس يونايتد في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

ووفقًا للحالة السالفة الذكر سوف يصل الزمالك للنقطة الثامنة ويتساوي مع أهلي طرابلس الليبي ولكن يتفوق الفارس الأبيض في المواجهات المباشرة، وهنا يصعد بطل مصر للدور ربع النهائي للبطولة برفقة اتحاد العاصمة الجزائري الذي سيرتفع رصيده إلي (11 نقطة) في حالة فوزه علي كابس يونايتد، أو (9 نقاط) في حالة تعادلهما.

https://www.youtube.com/watch?v=zYbHthl1f-4

Read Previous

بث مباشر مباراة الاسماعيلي وبتروجيت | الدوري المصري

Read Next

مرتضي منصور: إقالة إيناسيو من تدريب الزمالك