* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فتحي مبروك: مباراة النجم الساحلي صعبة – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقياالكونفدرالية

فتحي مبروك: مباراة النجم الساحلي صعبة

قال فتحي مبروك ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إن مباراة فريقه غدا أمام النجم الساحلي التونسي، صعبة، ولكننا عازمون على تحقيق الفوز.

وأعرب «مبروك»، في تصريحات خاصة لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط بتونس، عن ثقته بقدرة فريقه على تحقيق الفوز غدا والحفاظ على صدارة المجموعة الأولى للبطولة للكونفدرالية الإفريقية، قائلا «إن كل فريق يعمل على الوصول إلى المربع الذهبي، وأن النجم الساحلي لديه فرصة في البطولة أكبر من مواطنه الترجي التونسي».

وعن استمراره على رأس الجهاز الفني للأهلي، أوضح مبروك أنه لا يوجد جديد في هذا الموضوع حاليا، متمنيا استمراره مع النادي حتي انتهاء البطولة الكونفدرالية.

وأشار مبروك إلى أن الأهلي لديه خبرة كبيرة في التعامل مع الضغط النفسي، خاصة وأنه يلعب خارج أرضه.

Al Ahly Team 2015

ومن جانبه، أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق في تونس، إبراهيم الكفراوي- في تصريحات لموفد أ ش أ- استعداد الأهلي للمباراة بشكل جيد، مشيرا إلى أهميتها في كونها الفاصلة التي ستضمن بنسبة كبيرة تأهل الفريق للدور نصف النهائي، وقال الكفراوي «جئنا للفوز وليس لدينا خيارات أخرى».

وتوقع الكفراوي مشاركة اللاعبين الجدد الذين تم تسجيلهم مؤخرا في قائمة الأهلي، وهم «أحمد فتحي وصالح جمعة والجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي»، مضيفا أن شريف عبدالفضيل مستمر في النادي الأهلي وتم تسجيله في قائمة الأهلي الإفريقية.

وستقام مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي، السبت على الملعب الأوليمبي بسوسة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحتل الأهلي صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق