CAF Champions League

فيديو.. الأهلي إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على القطن

نجح فريق الأهلي في خطف بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي في دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على نظيره القطن الكاميرونى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوي فى آخر جولات دور المجموعات.

تقدم فريق القطن الكاميرونى بهدف مفاجئ ، في مرمى الأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق اللاعب جوزيف كامبوس على عكس سير المباراة بعدما أهدر أجاي فرصة التقدم للأهلي ليقود الفريق الكاميرونى هجمة مرتدة تسفر عن تقدم الضيوف .

وفى الدقيقة 15 أعاد عمرو جمال الأهلي إلى المباراة بعدما نجح في تصحيح الأوضاع وتسجيل هدف التعادل للأحمر ،من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يفشل حارس القطن في التصدي لها وتسكن شباك الفريق الكاميروني معلنه التعادل للأهلي.

يستمر هجوم الأهلى ويواصل لاعبوه إهدار الفرص ، قبل أن ينجح اللاعب عبد الله السعيد فى تسجيل الهدف الثانى للأهلى ، بعدما تلقى تمريرة سحرية من مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32 معلنًا هدف التقدم للأهلي لينتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف .

ومع بداية الشوط الثانى يستمر ضغط الأهلى بحثا عن تعزيز الفوز وتسجيل هدف الاطمئنان للنتيجة حتى يسجل اللاعب عمرو جمال الهدف الثالث للأهلى والثانى له فى هذه المباراة فى الدقيقة 53 من رأسية متنقة بعدما تلقي عرضية على معلول من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء بعد عرقلة مؤمن زكريا .

Close