الإسماعيلي يتعاقد مع المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر

أتم مجلس ادارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان التعاقد مع الفرنسى سيباستيان ديسابر لتولى القيادة الفنية للفريق الأول بالنادى الإسماعيلى استعدادا للموسم المقبل.

ويستمر تعاقد المدرب الفرنسى لمدة موسم ويحق للنادى الإسماعيلى دون غيره طبقا للتعاقد الذى وقعه المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى مع الفرنسى تجديد التعاقد لفتره ثانية.

وكان المدرب الفرنسى المولود فى مدينة فالانس جنوب شرق العاصمة الفرنسية باريس يوم ٢ أغسطس ١٩٧٦ قد تولى تدريب أندية دو كانيه روشفيل الفرنسى واسيك ميموزا الايفوارى والقطن الكاميرونى والترجى التونسى وريكرياتيفو ديسبورتيفو دو ليبولو الانجولى ودبى الاماراتى وشبيبة الساورة الجزائرى والوداد المغربى.

وقد حقق المدرب الفرنسى العديد من الإنجازات مع الفرق التى تولى قيادتها حيث فاز مع وريكرياتيفو ديسبورتيفو دو ليبولو الانجولى ببطولة الدورى وكأس السوبر المحلى وفاز مع الترجى ببطولة الدورى التونسى وحقق مع القطن الكاميرونى بطولة الدورى ووصل مع الفريق للدور قبل النهائى لدورى أبطال إفريقيا ومع اسيك ميموزا فاز بكأس كوت ديفوار ووصل مع الفريق إلى الدور ربع النهائى لدورى أبطال إفريقيا وأخيرا أنهى تعاقده مع فريق الوداد المغربى رغم تواجده على قمة الدورى المغربي.

Close