El Masry official twitter account

بث مباشر: مباراة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

يلتقي اليوم الاثنين 10 يوليو في الثامنة والنصف مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مع نظيره الإنتاج الحربي في مواجهة قوية بين الفريقين على إستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة لمسابقة بطولة الدوري الممتاز المصري .

فريق المصري البورسعيدي ::

يدخل فريق المصري المباراة ويحتل المركز الرابع برصيد 59 نقطة ويسعي الفريق البورسعيدي لإنهاء مشوار الدوري بشكل جيد ومواصلة عروضه القوية هذا الموسم وختام الدوري بشكل مشرف بتحقيق الفوز على الإنتاج الحربي وحصد نقاط المباراة الثلاث.

ويرغب المدير الفني للفريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن في الفوز الذي لن يغير في مركزه ولكن يرغب “العميد ” في إنهاء الموسم بشكل لائق قبل الحصول على راحة بعد نهاية المسابقة.

فريق الإنتاج الحربي ::

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة ويحتل المركز الـ13 برصيد 33 نقطة ويسعى أبناء مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري لتحقيق نتيجة إيجابية وحصد نقاط المباراة من أنياب الفريق البورسعيدي.

ويتطلع فريق الإنتاج الحربي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، لاسيما أن الفوز لن يغير من ترتيبه بجدول الدوري وغير مؤثرة على مشوار الفريقين، إلا أنهما يسعيان لإنهاء المسابقة بشكل لائق.

Close