احمد حجازي يلجأ لمحمود طاهر للموافقة على عرض ويست برومتيش

قرر احمد حجازى، مدافع الاهلي والمنتخب الأول، اللجوء للمهندس محمود طاهر، رئيس الاهلي، من أجل الموافقة على رحيله للدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ويست برومتيش قد طلب التعاقد مع أحمد حجازى، سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة، لمدة موسم، وتأتى رغبة النادى الإنجليزى فى ضم المدافع المصرى بعدما فشل فى ضم كورت زوما مدافع تشيلسى الإنجليزى.

وعقد احمد حجازى جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قبل مباراة دجلة التى أقيمت أمس الأول، الأربعاء، بدور الثمانية لكأس مصر وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وتحدث حجازى مع المدير الفنى خلال الجلسة عن رغبته فى الرحيل للعودة مُجدداً لتجربة الاحتراف.

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، صعوبة التفريط فى جهود أحمد حجازى لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، متمسك باستمرار اللاعب نظرًا للحاجة إلى جهوده.

وشدد مدير الكرة على أن مسألة التفريط في خدمات أحمد حجازى لن تكون سهلة، خاصة أنه من القوام الرئيسي للفريق الذى ينافس دائمًا على البطولات المحلية والقارية.

أحمد حجازى قرر اللجوء لرئيس الأهلي لإنهاء هذا الملف، خاصة أنه كان قد حصل على “وعد” من إدارة النادى بالسماح له بالرحيل حال تلقيه عرضا مناسبا من خارج مصر، خاصة أن اللاعب انتقل للأهلي قبل موسمين فى صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع فيورنتينا الإيطالى.

يرغب أحمد حجازى فى خوض التجربة الإنجليزية مُبدياً عدم قناعته بوجهة نظر حسام البدرى التى تؤيد بقاءه فى الفريق، واستقر اللاعب الدولي على التحدث مع محمود طاهر لإنهاء هذا الملف خلال الأيام المقبلة.

Close