ahly v zamalek

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك | القمة 114

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدوري العام.

يدخل الأهلي اللقاء متوجا ببطولة الدوري رسميا للمرة الـ38 في تاريخة والثانية على التوالي، قبل إنتهاء المسابقة بـ4 مواجهات.

يسعى الأهلي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال والتأهل لنصف نهائي كأس مصر.

ويأمل حسام البدري المدير الفني للأحمر في حسم الديربي، والحصول على دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل الصدام بالترجي التونسي في الدور ربع النهائي من بطولة إفريقيا.

وعلى الجانب الأخر يدخل الزمالك لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما تخطى الأبيض كبوته الأخيرة عقب الخروج من دوري الأبطال والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ويأمل المدير الفني في تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير البيضاء الغاضبة عقب الخروج من دوري الأبطال، حيث يدرك البرتغالي أوجستو إيناسيو أهمية الفوز في لقاء في الديربي للتفادي الإقالة.

يراقب هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم رغم تواجده في إسبانيا خلال إجازة قصيرة.

ويعود كوبر إلى القاهرة يوم 19 يوليو الجاري قادماً من إسبانيا، بعد انتهاء اجازته التي حصل عليها، عقب مباراة تونس، في الجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك | القمة 114

الساعة الثامنة مساء

 

Close