* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> مرتضى منصور : شيكابالا طلب الرحيل إلى وادي دجلة | فيديو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

مرتضى منصور : شيكابالا طلب الرحيل إلى وادي دجلة | فيديو

قال المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري أن نجم الفريق محمود عبد الرازق الشهير بإسم شيكابالا قد طلب الرحيل عن النادي وأن النادي وافق على طلب اللاعب مؤكداً إحترامه لرغبة اللاعب.

جاء حديث منصور في إتصال هاتفي مع الإعلامي مدحت شلبي في برنامج مساء الأنور على قاة ( اون سبورت ) حيث قال ” تواصل معنا المدير الفني لفريق وادي دجلة أحمد حسام من أجل معرفة رأينا في إمكانية إنتقال شيكابالا لفريقه “.

وتابع منصور قائلاً ” شيكابالا هو الآخر لديه رغبة في الرحيل وخوض تجربة أخرى ونحن كمجلس إدارة نحترم رغبة اللاعب ولكن يجب أن ننتظر قرار الجهاز الفني للفريق الذي يرأسه أوغستو إيناسيو لكي نتخذ القرار النهائي في هذا الإتجاه “.

الجدير ذكره أن شيكابالا البالغ من العمر 31 عاماً والذي بدأ مسيرته مع نادي الزمالك قد خاض عدة تجارب حيث لعب لأندية باوك سالونيكا اليوناني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي والوصل الإماراتي والإسماعيلي والزمالك في أكثر من فترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق