* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> النادي الأهلي: هدفنا التتويج بالبطولة العربية.. وجاهزون لـ«الفيصلي» – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالبطولة العربية

النادي الأهلي: هدفنا التتويج بالبطولة العربية.. وجاهزون لـ«الفيصلي»

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه درس فريق الفيصلي الأردني بشكل جيد، وشاهد بعض مبارياته في الفترة الماضية، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

وأوضح أيوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفيصلي، أن الأهلي استعد بشكل جيد للمباراة الأولى في البطولة العربية، مشيرًا إلى أنه أكد للاعبين أهمية المباريات الافتتاحية والفوز بها حتى يحقق الفريق بداية جيدة في البطولة.

وأكد مدرب الأهلي أن الفيصلي من أقوى الفرق في الأردن، ويتميز بالشراسة والروح العالية في أدائه، خصوصا أنه فاز بالدوري والكأس في بلاده خلال الأيام الماضية، لافتًا إلى أن الأهلي يركز جيدًا للفوز بالمباراة.

وأشار أيوب إلى أن جميع لاعبي الأهلي جاهزون للمشاركة في المباراة، والفرصة متاحة أمام الجميع، موضحًا أن الأهلي هدفه الفوز باللقب، لإهدائه للجماهير وإضافة بطولة جديدة إلى خزائن النادي.

وأوضح أيوب أن الفريق يركز حاليًا على دور المجموعات في البطولة العربية؛ من أجل التأهل للدور التالي، مؤكدًا أن الأهلي لا يفكر الآن في الفريق الذي يواجهه في المرحلة المقبلة بالبطولة.

وأشار أيوب إلى أن هناك تواصلا تاما بين الجهاز الفني للأهلي مع الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، من أجل التشاور والتنسيق الكامل في المباريات.

https://www.youtube.com/watch?v=LPqZVV5UwuI

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق