mortada-mansour

فيديو: مرتضى منصور يهين نجوم الزمالك”سنة أمكم سودة”

أهان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك نجوم الزمالك السابقين أيمن يونس وحازم إمام وخالد الغندور ومحمد أبو العلا وأحمد حسام ميدو وأحمد سليمان متوعدا بحبسهم بدعوى هجومهم عليه والتقليل من شأن ناديهم عبر البرامج الفضائية عقب أزمة البرتغالى ايناسيو المدير الفنى الذى تم فسخ تعاقده أمس مع القلعة البيضاء.

قال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية أمس مع الإعلامي عبدالناصر زيدان عبر برنامج “كورة بلدنا ” : أيمن يونس هددنى بالقتل ومكالمته مسجلة .. رفض الانضمام إلى لجنة الكرة ..ويرغب فى تعيينه رئيسا لإدارة الكرة فى النادى ..وهو ما رفضته وسأسجنه.

وأضاف : حازم إمام يهاجمنى ويتهمنى بالتسبب فى انخفاض القيمة التسويقية للنادى مع إنه عندما كان عضوا فى مجلس ممدوح عباس دمر القلعة البيضاء وسأحبسه ومعه ميدو الذى قمت بطرده من الزمالك وكلاهما لم يلعبا للزمالك إلا سنوات معدودة .

وأشار إلى أن خالد الغندور الذى يهاجمه بشراسة لطالما تسول منى فرصة عمل فى أحد البرامج الفضائية وكنت أقاتل من أجل مساعدته ومحمد أبوالعلا تم طرده من النادى إلى الإنتاج الحربى عقب انتخابى رئيسا للقلعة البيضاء .

وشدد على أن أحمد سليمان يرغب فى الفوز بمقعد الرئاسة وهذا لن يحدث لأننى سأظل رئيسا للنادى ولن أتركه ولا توجد انتخابات فى القلعة البيضاء.

وتوعد بحبس نجوم الزمالك السابقين الستة قائلا : سنة أمكم سودة .. ومش هسيبكم ..وهاسجنكم وانتوا عارفين إزاى.

Close