* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> بث مباشر: مباراة العهد والفتح الرباطي | البطولة العربية للأندية – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالبطولة العربية

بث مباشر: مباراة العهد والفتح الرباطي | البطولة العربية للأندية

تنطلق مساء اليوم السبت، مباراتان حاسمتان في الجولة الثالثة والأخيرة ي المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية، والمقامة في الوقت الحالي بجمهورية مصر العربية، حيث سوف تقام مباريات اليوم على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، حيث أصبح التأهل في المجموعة الثانية صعب للغاية بعد تعقد الحسابات.

حيث اقترب نادي الفتح المغربي ونادي العهد اللبناني من التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة العربية للأندية، حيث أصبح الأمل ضعيف للغاية لنادي النصر السعودي والذي سوف يلتقى نادي الزمالك المصري، في المباراة الثانية اليوم بينما يلتقى نادي العهد اللبناني بنظيرة نادي الفتح الرباطي المغربي.

قال بيير فلفله، مدرب فريق العهد اللبناني، إن ناديه يسعى لتحقيق مفاجآت في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، المقامة بمصر.

وفي مؤتمر صحفي أعرب فلفله عن أمله في تحقيق فريقه الفوز أمام اتحاد الفتح الرياضي الرباطي، وأضاف أن مستوى “العهد” شكّل مفاجأة للمتابعين، مشدّدًا أن “هذا هو مستوى الفريق الحقيقي”.

وقال الإطار نفسه إنه لن يتحدث عن عروض الاحتراف التي وصلت للاعبي الفريق، وإن كل تركيز المجموعة ينصب على لقاء اليوم السبت (الخامسة مساء بتوقيت المملكة) أمام فريق المدرب المغربي وليد الركراكي.

بيير فلفلة أوضح أن الفريق اللبناني استعد بطريقة عادية للقاء الفتح، ولكن اللاعبين يعرفون أن اللقاء مصيري لكونه يأتي إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة، بينما سيلعب الزمالك المصري مع النصر السعودي.

ويتصدر الفتح الرباطي المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن العهد، ثم الزمالك برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن النصر.

وانطلقت البطولة الحالية التي تحمل رقم 27 في العاصمة المصرية القاهرة ومدينة الإسكندرية، بعد غياب دام 4 سنوات عن آخر نسخة جرت في موسم 2012-2013، وتم تقسيم 12 فريقًا على 3 مجموعات، حيث يتأهل لنصف نهائي البطولة أول كل مجموعة إضافة لأفضل صاحب مركز ثانٍ.

وتقام فعاليات البطولة في الفترة من 22 يوليوز، إلى 5 غشت، ويعد “الكرخ الرياضي” العراقي أكثر الفرق فوزًا بها، بإجمالي 3 ألقاب، بينما يحمل “اتحاد العاصمة” الجزائري لقب النسخة الأخيرة.

بث مباشر: مباراة العهد والفتح الرباطي | البطولة العربية للأندية

https://youtu.be/TR00R5p4sVg

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق