آخر الأخبارالدوري المصري

مباشر: مباراة الإسماعيلى واتحاد جده | دورة تبوك الدولية

تشهد مباراة الإسماعيلى واتحاد جده والمقرر إقامتها مساء اليوم 20:00 فى أولى أيام دورة تبوك الدولية، مواجهة خاصة بين الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش والتشيلى لويس سييرا مدرب النادى السعودى.

حيث يسعى ” ديسابر ” فى تخطى أولى تجاربه الحقيقية بعد أن تولى قيادة الفريق قبل 3 أسابيع بجانب تحقيق ما يتمناه من المشاركة فى هذه الدورة وهو الوصول إلى أكبر قدر من تشكيله الأساسى قبل إنطلاقة الموسم المقبل بجانب زيادة احتكاكات لاعبيه القوية.

فى حين يرغب ” سييرا ” تأكيد ثقة أبناء العميد فى قدراته التدريبية وطمأنة الجماهير على فريقها قبل دورى عبداللطيف جميل، وذلك بعد أن جدد تعاقده مع النادى قبل شهر عقب تحقيق نتائج إيجابية فى الموسم المنقضى.

وكان نادى الاتحاد قد تعاقد مع مدربه التشيلى يوم 22 يوليو 2016 لينجح فى عودة الفريق نحو الطريق الصحيح فى الدورى بعد أن حقق المركز الرابع برصيد 52 نقطة قبل أن يتم خصم نقاط من الفريق لمشاكل إدارية بجانب التتويج بكأس ولى العهد السعودى على حساب النصر بهدف نظيف أحرزه المصرى محمود كهربا.

ونرصد لكم نبذة عن مدرب الاتحاد فهو من مواليد 5 ديسمبر عام 1968 فى سانتياغو، وكان يجيد اللعب فى مركز خط الوسط وتواجد أغلب مواسمه ضمن صفوف فريقى كولوكولو ويونيون إسبانيولا قبل أن يعتزل عام 2009، ليبدأ مشواره التدريبى فى الناديين السابقين، وحصل على أفضل مدرب داخل تشيلى عام 2012.

اما عن مشاركته الدولية فقد خاض 53 لقاء سجل خلالهم 8 أهداف خلال الفترة من 1991 حتى 2000، وله هدف فى كأس العالم عام 98 بفرنسا فى شباك المنتخب الكاميرونى.

مباشر: مباراة الإسماعيلى واتحاد جده | دورة تبوك الدولية

20:00 Cairo Local Time

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق