بث مباشر: مباراة الفيصلي والترجي التونسي| نهائي البطولة العربية

يواجه فريق الترجي التونسي مع نظيره الفيصلي الأردني في تمام الساعة السادسة مساء، عى استاد الإسكندرية، في اللقاء النهائي للبطولة العربية.

تأهل فريق الفيصلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الأهلي المصري بهدفين لهدف، بينما نجح الترجي في تخطي عقبة الفتح الرباطي المغربي بنفس النتيجة في الوقت الإضافي.

يسعى فريق الفصيلي الأردني إلى مواصلة نتائجه المبهرة في البطولة بعدما نجح في الفوز على الأهلي مرتين متتاليتن في البطولة بدور المجموعات والدور قبل النهائي وحصد اللقب العربي الأول.

ويفتقد الفيصلى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه بلال قويدر بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، والإصابة التى ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 4 – 6 أشهر، بينما تعقد جماهير “الزعيم الأردنى” آمالها على الحارس معتز ياسين والمهاجم لوكاس فى تحقيق الفوز.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق الترجي في تحقيق الفوز والحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الترجى فى مباراة اليوم لجهود مهاجمه طه الخنيسى للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفتح الرباطى المغربى، فيما بات إيهاب المباركى مدافع الترجى جاهزًا لمباراة فريقه أمام الفيصلى، بعدما تعافى من الاصابة التى تعرض لها مؤخراً.

ويدير لقاء اليوم تحكيميا الدولي المصري إبراهيم نور الدين ويعاونه كل من رضوان عشيق من المغرب والمصرى أيمن دجيش، والجزائرى مهدى عسير حكماً رابعاً.

بث مباشر: مباراة الفيصلي والترجي التونسي

الساعة السادسة مساء

Close