مباشر: مباراة مصر والمغرب | بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

يلتقي منتخب مصر للمحليين مع نظيره المغربي، في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد الإسكندرية، في ذهاب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين 2018 في كينيا.

يسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم تسهل مأموريته في مواجهة الإياب والمقرر له 18 أغسطس الجاري.

واستدعى حمادة صدقي المدير الفني المؤقت للمنتخب 21 لاعبا هم : عماد السيد ومسعد عوض ومحمد عواد وعاصم صلاح ومحمد رزق وحسين الشحات ورجب نبيل ومحمد عنتر وأحمد مدبولى وأحمد داودا وأحمد عبد العزيز وحماده فاروق ومحمد متولى وطارق أبوالعز وصلاح محسن ومحمد جابر ومحمود غالى ومحمد فتحى ومحمود متولى وإبراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم.

يعاني المنتخب من غياب عدد كبير من نجومي وهم: ” أحمد جمعه وعبد الله جمعه ومحمد الشامي وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وهشام محمد وإسلام محارب وعمرو بركات وحازم إمام وأحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق ومحمود الونش.

ويؤازر المنتخب الوطني في لقاء اليوم 10 آلاف مشجع وهو العدد الذي سمح به أمن الإسكندرية، كما قرر اتحاد الكرة السماح للجماهير بدخول المباراة مجانا تحفيزا لهم على حضور المباراة وتشجيع اللاعبين لتحقيق نتيجة ايجابية.

وقرر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، حضور مباراة الفراعنة للمحليين أمام المغرب.

ويأتي حضور هيكتور كوبر، في إطار تحضيراته لاختيار القائمة المحلية التي سيعتمد عليها في معسكر منتخب مصر المقبل.

ويلتقي منتخب مصر مع أوغندا، يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بينما يقام لقاء الإياب يوم 5 سبتمبر المقبل.

انتهت تصفيات كأس إفريقيا للمحليين – مصر 1 المغرب 1

 

Close