* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> مرتضى منصور: شيكابالا خارج حسابات الزمالك الموسم الجديد | فيديو – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارالدوري المصري

مرتضى منصور: شيكابالا خارج حسابات الزمالك الموسم الجديد | فيديو

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الجمعة، إن محمود عبد الرازق شيكابالا بات خارج حسابات الفريق في الموسم الجديد.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين اليوم، أن اعلان شيكابالا لرغبته في اللعب تحت قيادة أحمد حسام ميدو أو حسام حسن في ناديي وادي دجلة أو المصري البورسعيدي ، جعل النادي يخرجه من حساباته نهائيا في الموسم الجديد.

وأوضح منصور أنه وفقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، فإن شيكابالا مديون بمبلغ 9 ملايين و500 ألف جنيه، قيمة الغرامة التي دفعها النادي عندما هرب إلى باوك اليوناني وقت أزمته الشهيرة .

وقال رئيس النادي :”نقوم حاليًا بسداد غرامة أخرى قيمتها 7 ملايين جنيه عندما هرب من سبورتنج لشبونة البرتغالي، شيكابالا لاعب كبير وحاولت مساعدته أكثر من مرة، لكن لا يوجد نادي يقف على لاعب، وكنت أتمنى استمراره في الزمالك، وأتمنى له التوفيق في وجهته المقبلة مع أي فريق “.

وأشار إلى أن فريق الرائد السعودي طلب ضم اللاعب ولم يوافق شيكابالا على المقابل المادي، كما أن العرض متواضع جدًا ولا يليق بقيمة اللاعب وتاريخه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق