منتخب مصر يسقط أمام أوغندا بهدف نظيف | فيديو

سقط المنتخب المصري في هزيمة مدوية أمام نظيره الأوغندي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهم بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بدأ المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل مكون من: ” عصام الحضري -محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد فتحي – محمد النني، طارق حامد، محمد صلاح، تريزيجيه، عبدالله السعيد – محمود كهربا

جاء الشوط الأول متوسط بين المنتخبين ومالت الأفضلية قليلا إلى المنتخب الأوغندي، بينما أعتمد المنتخب الوطني على الهجمات المرتدة واستغلال سرعة محمد صلاح وتريزيجيه وكهربا.

ففي الدقيقة الأولى أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه مدافع المنتخب الأوغندي لتدخله الخشن على محمد صلاح.

وفي الدقيقة 10 سدد محمود عبدالمنعم كهربا تسديدة سهلة على مرمى أوغندا بعد تمريرة جيدة من محمود حسن تريزيجيه، وفي الدقيقة 13 تألق عصام الحضري حارس منتخبنا وتصدى لكرة خطيرة على مرمى الفراعنة.

وفي الدقيقة 26 أطلق لاعب وسط أوغندا تسديدة قوية على مرمى الحضري الذي نجح في تحويلها إلى ركلة ركنية، وبعدها في الدقيقة 32 تألق عصام الحضري وتصدى لفرصة هدف مؤكد من لاعب أوغندا.

وفي الدقيقة 42 تألق دفاع المنتخب الأوغندي وتصدى لتصويبة قوية من عبدالله السعيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، دخل المنتخب الأوغندي بشكل هجومي أقوي من نظيره المصري، ونجح الحضري في الدقيقة 50 من التصدي لتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها لركلة ركنية.

ثم عاد المنتخب الأوغندي للهجوم وفي هذه المرة نجح في هز شباك الحضري عن طريق ايمانويل اوكوي بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

https://youtu.be/WSX84Fe0OyY

واستفاق المنتخب المصري من أدائه المتواضع بعد تلقيه الهدف الأول، ليبدء في الظهور بالشق الهجومي أملا في تسجيل هدف التعادل.
وسدد النني كرة من خارج منطقة الجزاء أعلي مرمي المنتخب الأوغندي في الدقيقة 60، ثم سدد بعدها عبد الله السعيد في الدقيقة 61 في يد الحارس، قبل أن يضيع محمد صلاح أخطر فرصة للفراعنة في الدقيقة 62 بعد رأسية تصدي لها حارس أوغندا ثم اصطدمت في وجه كهربا وتخرج بعيداً عن المرمي.

ودفع كوبر بثاني أوراقه من على مقاعد البدلاء بدخول عمرو جمال بديلاً لمحمود عبد المنعم “كهربا” لتعزيز الخط الهجومي للمنتخب.

هدأ المنتخب المصري نسبياً رغم احتياجه لتسجيل هدف التعادل وهو ما دفع كوبر لإجراء آخر التبديلات بنزول صالح جمعة المتألق في الفترة الأخيرة مع الأهلي على حساب طارق حامد لانعاش خط الوسط في عملية تمويل الكرات بالمنطقة الهجومية.

وكاد صالح جمعة أن يسجل هدف التعادل للمنتخب بكرة ماكرة حاول وضعها من فوق حارس مرمي المنتخب الأوغندي إلا أنه نجح في إبعادها لركلة ركنية في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الأوغندي رصيده للنقطة الـ7 في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد المنتخب المصري عند 6 نقاط في الوصافة.

 

Read Previous

الأهلي يعير جون أنطوي إلى مصر المقاصة لمدة عام

Read Next

عصام الحضري يغيب عن لقاء أوغندا للإصابة