الأهلي يتعادل أمام طلائع الجيش في لقاء مثير تحكيمياً

خطف فريق طلائع الجيش تعادلاً ثميناً من الأهلي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهم بالجولة الأولي من الدوري.

شهدت بداية اللقاء أول فرصة خطيرة لطلائع الجيش أهدرها صلاح أمين بسهولة داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة الرابعة ليرد بعدها وليد سليمان بتصويبة أنقذها محمد بسام حارس الطلائع في الدقيقة 8.

وعاد الأهلي للهجوم مرة أخري بتصويبة قوية عن طريق حسين السيد من الجانب الإيسر ليتألق مجدداً بسام في الدقيقة 15 ويحول الكرة لضربة ركنية للأحمر.

وفاجئ الطلائع الأهلي بتسجيل الهدف الأول عن طريق عاصم صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 36 احتسبها الحكم أحمد حمدي بعد أن اصطدمت الكرة بيد عمرو السولية داخل منطقة جزاء الأهلي.

ثم اعترض بعدها لاعبي الأهلي على تدخل حارس الطلائع محمد بسام على قدم عبد الله السعيد وعرقلته داخل منطقة الجزاء حيث طالب لاعبي الأهلي الحصول على ركلة جزاء إلا أنه قرر استمرار اللعب لينتهي بعدها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دفع حسام البدري بالمهاجم الشاب أحمد ياسر ريان على حساب وليد سليمان أملاً في تكثيف الهجوم لتسجيل هدف التعادل.

حاول الأهلي اختراق دفاعات الطلائع منذ إنطلاقة الشوط الثاني إلا أن لاعبي الجيش وقفوا بالمرصاد لكافة الهجمات، وكاد أزارو من هجمة منظمة تسجيل التعادل إلا أن سقط داخل منطقة الطلائع ويصوب خارج المرمي.

وحصل الأهلي بعدها على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء يتصدي لها أحمد الشيخ ويضعها من فوق الحائط في مرمي الطلائع في الدقيقة 57 مسجلاً التعادل للمارد الأحمر.

وأجري البدري ثاني التغييرات بإخراج حسام عاشور ومنح أحمد حمدي فرصة المشاركة في الدقيقة 68، واستحوذ الأهلي بعدها على مجريات اللعب في منتصف ملعب الطلائع.

ثم دفع البدري بثالث الأوراق إسلام محارب في آخر ربع ساعة من اللقاء بديلاً لأحمد الشيخ صاحب الهدف، وكاد محارب أن يسجل الهدف الثاني للأهلي من تصويبة بعيدة المدي إلا أن باسم حارس الطلائع تصدي بنجاح لكرة محارب.

وكاد وليد أزارو أن يزور شباك الطلائع من هجمة منظمة أرسلها حسين السيد عرضية داخل منطقة جزاء الطلائع ليضعها أزارو فوق مرمي الطلائع بالدقيقة 83، ولم ينجح الأهلي على مدار الدقائق الأخيرة الوصول لمرمي الجيش لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

Close