فيديو: الأهلي يقهر الترجي ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

حقق الأهلي فوزا مثيرا على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس بتونس .

تقدم الترجي عن طريق طه الخنيسي من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ونجح الأهلي في التعادل عن طريق علي معلول في الدقيقة 50 ثم سجل أجايي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

الشوط الأول…

شهد الشوط الأول بداية قوية من الأهلي بعدما سدد مؤمن زكريا كرة قوية على مرمى بن شريفية حارس الترجي الذي أبعد الكرة إلى ركنية .

وشهدت الدقيقة 8 مشادة بين أزارو ولاعبي الترجي وتحذير من حكم المباراة وسقط اللاعب على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة مع لاعب الترجي .

في الدقيقة 16 سدد بقير تسديدة أنقذها شريف إكرامي حارس الأهلي وفي الدقيقة 23 سدد الشعلالي ضربة حرة مباشرة مرت أعلي مرمى إكرامي.

بعدها لعب معلول عرضية ولكن لم يستغلها أحد تصدى لها دفاع الترجي، ثم عرضية أخرى من معلول ـأيضا أبعدها بن شريفية في الدقيقة 33 .

في الدقيقة 37 احتسب الحكم ركلة جزاء للترجي بعد إعاقة من إكرامي لإيهاب المباركي بعدما أرجع معلول الكرة بشكل خاطئ ليسددها الخنيسي ويتقدم بالهدف الأول للترجي .

في الدقيقة 43 راوغ وليد سليمان لاعبي الترجي في وسط الملعب ومرر كرة تنتهى عند معلول ثم خطأ لصالح الأهلي بعد سقوط الأخير بعد ذلك انتهى الشوط الأول 1-0 .

https://www.youtube.com/watch?v=yP-lbS0fi5s

https://www.youtube.com/watch?v=3L3LZEl0_kU

Read Previous

محمد صلاح يسجل هدف عالمي في ليستر سيتي من صناعه كوتينهو

Read Next

فيديو: رد فعل عمرو أديب بعد فوز النادي الأهلي على الترجي 2-1