ملخص واهداف الاهلي والنجم الساحلي 1-2 | نصف نهائي افريقيا

سقط الأهلي في فخ الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي، بهدف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على الملعب الأوليمبي بسوسة، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الفريق التونسي، نظيره الأهلي في موقف صعب للغاية في لقاء العودة، المقرر إقامتها يوم 22 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب.

الأهلي يحتاج للفوز بهدف نظيف في برج العرب للعبور إلى النهائي مباشرة أو الفوز بأي نتيجة دون أن يتلقى أي أهداف.

في حال سجل النجم هدفا في لقاء العودة، فسيضطر الأهلي لتسجيل هدفين لمعادلة النتيجة و الذهاب إلى ركلات الجزاء الترجيحية، أو التأهل مباشرة في حال الفوز بأكثر من هدفين للأهلي.

https://youtu.be/nOfycE1mNRo

وأكد سيف الجدي المدرب المساعد للنجم الساحلي التونسي أن فريقه استحق الفوز علي الأهلي بنتيجة 2-1 مساء اليوم بالملعب الأوليمبي بسوسة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أضاف الجدي في تصريحات عقب المباراة أن فريقه قدم أفضل أداء وامتلك مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء وكان الأكثر فاعلية وأضاع فوزا كبيرا علي الأهلي ، وأن هدف الأهلي جاء من خطأ دفاعي غريب لا يحدث في مثل هذه المباريات.

أوضح مدرب النجم الساحلي أن فريقه لم يحسم التأهل للمباراة النهائية حيث أن مباراة العودة باستاد بج العرب يوم 22 أكتوبر المقبل ستكون بمثابة نهائي كبير.

اختتم سيف الجدي تصريحاته مؤكدا أن الأهلي أصبح كتاب مفتوح لفريقه ، وسيسعي ليكون فريقه أكثر جاهزية لحسم التأهل في مباراة العودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!