المؤتمر الصحفي لـ هيكتور كوبر قبل معسكر مباراة الكونغو

وضع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر شرطين للرحيل عن “الفراعنة” في حال تأهل الفريق إلى مونديال روسيا 2018.

وقال فى المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة مصر و الكونغو فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 “مستعد للرحيل بشرطين، خروج الشعب المصري، وثانياً مطالبة مجلس إدارة اتحاد الكرة برحيلس، وخلاف ذلك فأنا مستمر مع “الفراعنة”.

وتابع كوبر : دائما تفكيرنا المكسب و الحصول علي الثلاث نقاط من اجل الحفاظ علي آمالنا فى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا مؤكدا احترامه لمنتخب الكونغو و كل المنافسين عامة ، وتركيزنا فقط علي ما سنقدمه فقط داخل أرضيه الملعب، ونقوم بتحليل المنافس و تحديد نقاط القوة و الضعف قبل المباراة.

رفض كوبر الاعتماد علي نتيجة مباراة اوغندا مع غانا ، مشيرا إلى أنه سيلعب أمام الكونغو من أجل الثلاث نقاط فقط، مؤكدا أنه سيتبعد عن الضغوطات التي ستحيط بهذه المباراة.

واضاف مدرب المنتخب : أنه مقتنع بجميع اللاعبين الذين تم اختيارهم فى معسكر المنتخب، رافضا الالتفات لآراء النقاد، مشيرا إلى أن بعض الاصابات ظهرت فى صفوف المنتخب و سيتم تقييم الموقف لهم و تحديد البدلاء، خاصة وأن هناك فاصل زمني كبير من أجل التحضير لمباراة الكونغو.

يرى هيكتور كوبر، أن خسارة الأهلي من فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، لن تؤثر على استعدادات الفراعنة للمباراة المقبلة.

Close