Mostafa Fathi zamalek

مصطفى فتحي يوقع عقدًا جديدًا مع الزمالك

أبلغ مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى التعاون السعودي ، مسئولي ناديه الأصلي بموافقته على توقيع عقد “ثلاثي” جديد ،عقب مباراة المنتخب الوطني المصيرية أمام الكونغو والمقرر اقامتها غدا الأحد في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم روسيا 2018 . واكد اللاعب لمسئولي النادي موافقته على تجديد العقد وزيادة مدته ، شريطة أن يتم تقديره ماديا بالشكل اللائق وهو تعهد الزمالك بالموافقة عليه .

جدير بالذكر أن عقد إعارة مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي يتضمن بندا ينص على أحقية الأخير في شراء اللاعب ، إذا سدد النادي السعودي مبلغ ثلاثة ملايين و600 ألف دولار .

وتأتي رغبة التعاون في شراء فتحي بعد تألقه اللافت منذ بداية الموسم في الدوري السعودي ، حيث بات اللاعب من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق . ووافق الزمالك على إعارة لاعبه المهاري إلى النادي السعودي قبل انطلاق الموسم الحالي مقابل مليون و400 ألف دولار ، فيما يحصل اللاعب على600 الف دولار راتبا في موسم الإعارة ، وأثار مصطفى فتحي لغطا برفضه التوقيع على عقد جديد مع الزمالك بعد إعارته إلى التعاون السعودي في ظل ضعف المقابل المالي الذي يحصل عليه قياسا بزملائه في الفريق ، الأمر الذي دفع مرتضى منصور رئيس النادي إلى التهديد بمنعه من السفر ، وشطبه من سجلات اتحاد الكرة .

Close