تعرف علي مجموعة مصر.. بعد تعادل غانا وأوغندا

انتهت مباراة المنتخب الغاني أمام نظيره الأوغندي في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب “مانديلا الوطني” بالعاصمة الأوغندية كامبالا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويستعد المنتخب المصري هو الآخر لمواجهة نظيره الكونغولي، في الجولة الخامسة من جولات المجموعة، علي ملعب برج العرب، علي أمل تحقيق الفوز، للصعود مباشرة إلي المونديال.

– “مصر”
يتواجد المنتخب المصري علي رأس المجموعة الخامسة، بعد أن خاضت 4 مباريات، أحرزت الفوز في 3 منها، وتلقت الخسارة مرة واحدة، ولم تتعادل ولا مرة، مسجلة 5 أهداف ومستقبلة هدفين، بواقع 9 نقاط، تتربع بهم علي رأس المجموعة.

– “أوغندا”
فيما تحتل أوغندا المركز الثاني بالمجموعة، بعد خوضه لـ 5 جولات، حقق الفوز في مباراتين، وهزم في مباراة، وتعادل في اثنين، مسجلا هدفين ومستقبلا هدف وحيد، بواقع رصيد 8 نقاط.

– “غانا”
أما عن البلاك ستارز، فيتواجدوا في المركز الثالث، عقب الإنتهاء من 5 مباريات بالمجموعة، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة، وخسر في مثلها، بينما تعادل 3 مرات، مسجلا 5 أهداف ومستقبلا 4، برصيد 6 نقاط.

– “الكونغو”
تتزيل الكونغو جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بعد أن خاضت 4 مباريات، لم تفز في أي منها، وتلقت الخسارة 3 مرات، وتعادلت مرة واحدة، مسجلة 3 أهداف ومستقبلة 9 أهداف، برصيد نقطة واحدة، تحتل بها المركز الرابع والأخير.

 

Close