آخر الأخبارالدوري المصري

فيديو: الزمالك يتعادل أمام طنطا وينسحب من الدوري

سقط الزمالك في فخ التعادل للمرة الثالثة في الدوري، وهذه المرة أمام طنطا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين، وشهد اللقاء احتساب ركلتي جزاء لصالح فريق طنطا، وسيطر الزمالك على مجريات اللقاء، فيما اعتمد أبناء السيد البدوي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على دفاعات الأبيض.

كانت أخطر فرص الشوط الِأول، عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح طنطا في الدقيقة 22 إنبري لتسديدها محمد أسعد وتمكن أحمد الشناوي من التصدي لها ببراعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل الزمالك سيطرته على المباراة حتي تمكن صلاح عاشور من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 64 إثر تسديدة صاروخية سكنت شباك إسلام طارق حارس طنطا.

وفي الدقيقة 79 احتسب الحكم ضربة جزاء جديدة لأبناء السيد البدري، تمكن محمد جابر من تسجيلها في شباك الزمالك بنجاح مدركًا التعادل لطنطا.

رفع الزمالك رصيده بهذا التعادل إلي 9 نقاط في المركز الخامس، فيما رفع طنطا رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=vU7RTkg3IHg

وأعلن علاء مقلد مدير نادي الزمالك انحساب الفريق الأول لكرة القدم من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد التعادل أمام طنطا بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة.

وأكد علاء مقلد على أنه تلقي تعليمات فورية من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعدم استكمال الزمالك لمسابقة الدوري مع وقف جميع اللاعبين من إجراء أي تصريحات صحفية بعد المباراة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق