نبيل معلول : توقعت فوز الأهلي بنتيجة كبيرة أمام النجم الساحلي

شاد نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي، بالظهير الأيسر للأهلي علي معلول، مؤكدا أنه قدم واحدة من أفضل المباريات له منذ انضمامه للدوري المصري.

وساهم علي معلول، في فوز الأهلي ,تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بالتسجيل والصناعة لزملائه.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية، إن الظهير الأيسر للأهلي استحق لقب رجل المباراة، رغم تسجيل المغربي وليد أزارو لثلاثية في شباك النجم الساحلي، وذلك بسبب التزامه بتنفيذ الواجبات الدفاعية بشكل جيد والمساهمة بفاعلية في الشق الهجومي. وأضاف:” معلول كان ينقصه فقط التسجيل مع الأهلي، وبعد تسجيله في شباك الترجي والنجم استعاد ثقة جماهير القلعة الحمراء بشكل كبير”.

وأوضح أن معلول واحد من أهم اللاعبين في فريق الأهلي، وظهر في مباراة النجم بشكل مميز وبات أكثر لاعب قطعا للمسافات خلال المباراة، بالإضافة لصناعته لعدد من الفرص الخطيرة لفريقه وتسجيل هدف. وانتقل المدير الفني للمنتخب التونسي للحديث عن حظوظ الأهلي والوداد المغربي في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأشار معلول، إلى أن الأهلي هو الأقرب لحسم اللقب الأفريقي، لامتلاكه خبرة أكبر من الفريق المغربي في النهائيات، لكن تظل دائما هذه المباريات تلعب على جزئيات ولا يمكن التكهن بنتيجتها.

Close