آخر الأخبارالدوري المصري

فيديو: الزمالك يهزم وادي دجلة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

استعاد فريق الزمالك نغمة الانتصارات بالفوز اليوم على وادي دجلة بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي على مواجهة الزمالك ونظيره وادي دجلة باللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكشر الزمالك عن أنيابه مبكرا وسط محاولات مستمرة من جانبي الملعب والعمق عن طريق مدبولي وداوودا وروقة ومر مدبولي في الدقيقة 11 داخل المنطقة وكاد يسددها خطيرة قبل أن تخرج إلى ركنية بعدها توغل كاسونجو داخل المنطقة مررها عرضية وأخرجها الدفاع الدجلاوي في اللحظات الأخيرة.

واستمر استحواذ الزمالك على مجريات اللعب وسط دفاع محكم من الفريق الدجلاوي ويتوغل مدبولي ويسدد بقوة داخل المنطقة ترتطم بأجساد مدافعي دجلة ويطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء ولكن الحكم يشير لاستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 29 يكاد الزمالك يسجل هدف التقدم عن طريق علي جبر من كرة عرضية من ركنية يحولها مدافع الزمالك برأسية قوية لكنها تمر بعيدا عن المرمى.

ويسدد داودا كرة قوية من داخل المنطقة من عرضية حازم إمام لكنها تمر بجوار القائم وبعدها يتعرض حازم إمام لعرقلة بكرة مشتركة مع لاعب دجلة ويسقط على الأرض قبل أن يعود ويكمل اللقاء لتنتهي الـ45 دقيقة الأولي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني انتقض الزمالك ونجح في تسجيل هدفه الأول عن طريق محمود علاء في الدقيقة 51 من ضربة رأسية.

https://www.youtube.com/watch?v=O1wOUEqxCHA

وأضاف روقة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 59 بعد عرقلة زميله أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء، وجاء الدور على البديل معروف يوسف ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء 3-0.

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده للنقطة التاسعة، فيما توقف رصيد وادي دجلة عند النقطة الخامسة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق