El Badry
El Badry

الأهلى يسقط فى المغرب والحكم يهدى الوداد بطولة أفريقيا

فرط فريق الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الواداد المغربي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف نظيف في اياب نهائي البطولة سجل الهدف اليتيم والفوز بالبطولة وليد الكرتي في الدقيقة 69 من خطأ دفاعي وتمريرة من الداهية اشرف بن شرقي.

أضاع الأهلي فرصة الفوز بثلاثة اهداف في الشوط الأول الذى فرض فيه السيطرة الحمراء شبه الكاملة وتراجع بقوة الوداد في مواجهة الطوفان الأحمر.

تغير الوضع في الشوط الثاني وبادل الوداد الأهلي الهجمات خاصة المرتدة ومن إحداها سجل هدف البطولة وحاول الأحمر بعد الهدف وأهدار فرصتين مؤكدتين ايضا وأنقذ شريف اكرامي فرصة هدف مؤكد من إسماعيل الحداد في الشوط الثاني.

وأعلن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي اعتزام الأهلي التقدم بشكوى رسمية للكاف ضد الحكم بكاري جاساما الذي أدار نهائي دوري الأبطال الإفريقي في كازابلانكا، بين الأهلي والوداد المغربي.

وقال طاهر: إن للأهلي أكثر من دافع لتقديم الشكوى؛ منها ما جرى في المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة والتي ارتكبها الحكم، سواء بقرارات خاطئة، أو تعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع، إلى جانب عدم اكتراثه بهذا الدخان الذي ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبي الأهلي من ذلك.

وكان الأهلي قد واجه هذا التعنت التحكيمي الواضح والفاضح في مبارياته الإفريقية الأخيرة، مما جعل الأهلي في البطولة يواجه في كل مباراة فريقًا ينافسه وحكمًا يظلمه، وهو الأمر الذي لم يعد يقبل السكوت؛ ولهذا يضطر الأهلي للتقدم بهذه الشكوى مرفقًا بها كافة المستندات والصور والفيديوهات التي تؤكد هذه الحقوق الضائعة للأهلي.

Close